موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

ريف حماة الشمالي ، الجيش السوري يرد على مصادر النيران

165
image_pdf

واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها المركزة على مقرات وتجمعات المجموعات الإرهابية في ريف حماة الشمالي في إطار ردها على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش المتمركزة في محيط بلدة المصاصنة ومن خلال عمليات الرصد والكمائن المتقدمة دكت مقرات وتجمعات لإرهابيي ما يسمى “كتائب العزة” والمجموعات المرتبطة بها على أطراف بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين بالوسائط النارية المناسبة وأوقعت إصابات مؤكدة في صفوفهم ودمرت لهم أوكارا ومواقع محصنة.

وفي الريف الشمالي أيضا ذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش نفذت صليات صاروخية على مواقع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قرية الجيسات ردا على اعتداءاتهم على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية في المنطقة ما أسفر عن تكبد إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد.

ودمرت وحدات الجيش أمس مرابض هاون ومنصات إطلاق قذائف صاروخية للمجموعات الإرهابية فى محيط بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين والأربعين والزكاة كانت تستهدف من خلالها المدنيين في القرى والبلدات الآمنة المجاورة والنقاط العسكرية التي تحميها.

 

المصدر : سانا 

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.