موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

YPG تنفذ عمليات نوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين

82
image_pdf

نفذت وحدات حماية الشعب عمليات ضد مرتزقة جيش الاحتلال التركي في ريف ناحية شيراوا ومركز مدينة عفرين، أسفرت عن القضاء على عدد من عناصر المرتزقة، بالإضافة إلى تدمير عدد من آلياتهم.

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب YPG  بياناً كتابياً حول عمليات نفذتها وحداتهم ضد عناصر مرتزقة الاحتلال التركي في مقاطعة عفرين.

وجاء في نص البيان الصادر عن المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب:

“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت قواتنا سلسلة من العمليات استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي في قرى ناحية شيراوا ومركز عفرين، أدت إلى مقتل عدد من المرتزقة، وتلك العمليات على الشكل التالي:

بتاريخ 26 تشرين الثاني الجاري، استهدفت وحداتنا إحدى العربات العسكرية التي كانت تقل عدداً من مرتزقة فرقة الحمزة على الطريق الواصل بين مركز مدينة عفرين وقرية باسوطة التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تدمير العربة ومقتل أربعة من المرتزقة، إضافة إلى جرح اثنين آخرين بجروح بليغة.

وفي التاريخ نفسه، استهدفت وحداتنا عربة عسكرية لمرتزقة الجبهة الشامية في قرية كوبلة التابعة لمدينة عفرين، حيث قُتل في العملية مرتزق.

وبتاريخ 24 تشرين الثاني الجاري، استهدفت قواتنا عربة عسكرية كانت تقل عدداً من مرتزقة فيلق الشام على الطريق الواصل إلى قرية برج حيدر التابعة لناحية شيراوا، حيث قتل مرتزقين اثنين كنّا أعلنا عن إصابتهم بجروح بليغة في بيان سابق وتم تأكيد مقتلهما فيما بعد”.

 

 

المصدر : هاوار 

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.