موقع اممي ثوري ثقافي مناهض للامبريالية ومناصر لقضايا الشعوب حول العالم.

من اعتصام نساء عفرين ” سنعود إلى مدينتنا لا محالة “

78
image_pdf

أشارت  نساء عفرين بأنهن حتماً سيعدن إلى عفرين وأن مسألة تحرير عفرين قضية لا محال لها وعليه بأن كافة النساء يصعدن من نضالهن وتنظيمهن حتى العودة إلى عفرين بشكل أقوى.

التقت وكالة أنباء هاوار مع المشاركات داخل خيمة اعتصام مؤتمر ستار التي نصبت في قرية عقيبه بناحية شيراوا بمقاطعة عفرين تحت شعار” إما عفرين أو عفرين”.

المواطنة حنيفة حسين قالت:” بأن الشعب يستطيع أن يعيش محروم من كل شيء في الحياة من ملذاتها وحتى فلذات أكبادهم ولكن لا يمكن أن يعيشوا دون وطن ودون كرامة، مؤكدة بأنهن كنساء سيعملون كل ما بوسعهم للعودة إلى عفرين من تصعيد نضالهم والبقاء في الميادين”.

و أشارت حنيفة بأنه لا يمكن لأحد أن يعوضهن عن أرضهن وهويتهن، ولن يطلبن من أحد أن يسترجعوا مدينتهم  لأنه حتماً العالم أعمى عما يحدث في عفرين، فهن سيحررن عفرين بإرادتهن القوية وبسواعد أبنائهن المقاتلين.

وبدورها نوهت المواطنة ثريا محمد بأن قضية تحرير عفرين لا محال لها، وإنه لا يمكن لشيء آخر أن يعوضهن عن أرضهن وترابهن، معاهدة الشهداء وكافة النساء بمواصلة النضال حتى نحرر عفرين.

وأما شيرين حنان جعفر قالت:” معنوياتنا عالية، ومهما حصل ومهما تكون المحصلة والنتائج فنحن شعب منتصر وسنحقق النصر الكبير بالعودة إلى عفرين، مشيرة بأن الهجمات المتكررة على مناطقهم وعلى شخصية المرأة بشكل خاص هو دليل على تحقيقها انتصارات كبيرة حتى أشعلت نيران في قلوب أعداء الإنسانية والديمقراطية والديكتاتوريين”.

 

المصدر : هاوار

image_pdf
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.